100 Arpeggio Licks for Shred Guitar: Picking, Sweeping and Tapping Licks in the Styles of

100 Arpeggio Licks for Shred Guitar: Picking, Sweeping and Tapping Licks in the Styles of

B. Arab الوحدة الصواب استيعاب تدريب ۱) ضع علامة (1) أو (x) ثم صحح الخطأ - 1 - كان التعليم في الماضي لأبناء الأغنياء ۲ - يسافر الطلاب اليوم لطلب العلم 3 - كان أجر المعلم في الماضي كثيرا 4 - يفر الطالب الآن في العلم قبل الشهادة ه – يستطيع الطالب أن يتعلم في بيته الآن ؟ تدريب ۲) اجب باختصار عما يلي : ا - من كان يلتحق بالمدارس في الماضي ۲ - من يلتحق بالمدارس في الحاضر ؟ ٣- كيف كان الطلاب يسافرون في الماضي ؟ كيف يذهب الطلاب إلى مدارسهم اليوم ؟ ه - كيف يتعلم الطالب في بيته الآن ؟ - لماذا يفكر الطالب في الشهادة قبل العلم ؟
dibantu di terjemahkan ya kk​

الوحدة الصواب استيعاب تدريب ۱) ضع علامة (1) أو (x) ثم صحح الخطأ - 1 - كان التعليم في الماضي لأبناء الأغنياء ۲ - يسافر الطلاب اليوم لطلب العلم 3 - كان أجر المعلم في الماضي كثيرا 4 - يفر الطالب الآن في العلم قبل الشهادة ه – يستطيع الطالب أن يتعلم في بيته الآن ؟ تدريب ۲) اجب باختصار عما يلي : ا - من كان يلتحق بالمدارس في الماضي ۲ - من يلتحق بالمدارس في الحاضر ؟ ٣- كيف كان الطلاب يسافرون في الماضي ؟ كيف يذهب الطلاب إلى مدارسهم اليوم ؟ ه - كيف يتعلم الطالب في بيته الآن ؟ - لماذا يفكر الطالب في الشهادة قبل العلم ؟
dibantu di terjemahkan ya kk​

Jawaban:

Satuan yang benar Latihan absorpsi 1) Beri tanda (1) atau (x) lalu perbaiki kesalahannya - 1 - Pendidikan dulu untuk anak orang kaya 2 - Siswa bepergian hari ini untuk mencari ilmu 3 - Gaji guru adalah masa lalu 4 - Siswa sekarang lari mencari ilmu sebelum Sertifikat E - Bisakah siswa belajar di rumah sekarang? Pelatihan 2) Jawablah secara singkat berikut ini: A- Siapa yang bersekolah di masa lalu 2- Siapa yang bersekolah sekarang? 3- Bagaimana siswa melakukan perjalanan di masa lalu? Bagaimana siswa pergi ke sekolah hari ini? E - Bagaimana siswa belajar di rumah sekarang? Mengapa siswa berpikir tentang sertifikat sebelum pengetahuan?

SEMOGA MEMBANTU

[answer.2.content]